[color:cb49="DarkOrchid"]تغير المحرك
صار 5700
بدال القديم 4700محرك سعة 5700 وبقوة 380 حصان وناقل حركة أتوماتيكي بست سرعات مخصص للاستخدام الشاق ، وعشر أكياس هوائية بجانب عدد كبير من مواصفات السلامة لجميع الركاب + أربع كاميرات من الأمام والخلف والجانب الأيمن والأيسر
بعض المواصفات عن جيب اللكزس الجديد LX570 ..
زاد الطول الداخلي للسيارة ب 11سم عن الموديل السابق ، وزاد الطول الإجمالي بحوالي 10سم
وأصبحت القوة 381 حصان بزيادة 110 حصان عن الموديل السابق
وزادت قوة العزم بحوالي 73 لتصبح 401
كما زادت قوة قدرة السيارة على السحب فأصبحت 3855 كجم بزيادة 907 كجم عن الموديل السابق
وقد تم تزويد السيارة بنظام تعليق رباعي هيدروليكي متغير ومتجاوب مع ظروف الطريق ، وهو أفضل وأسرع من النظام السابق ، وهو يجعل كل كفر مستقل تماماً عن الآخر وفي نفس الوقت جميع الكفرات مربوطة بجهاز الكتروني متطور ليكون هناك تفاعل وتعاون بين عمل الكفرات الاثنين أو الثلاثة أو الأربعة عند الحاجة.
ومن المميزات الجديدة انخفاض السيارة عند الركوب أو النزول بمقدار 5سم تقريباً ، ثم يعود لارتفاعة الطبيعي بمجرد ارتفاع دوران المحرك.
كما أن ارتفاع السيارة يقل بمقدار 2.5سم من الأمام و 1.5سم من الخلف في الطرق السريعة وذلك لتحسين الانسيابية وبالتالي زيادة الهدوء وتحسين صرفية البنزين.
وعند تشغيل الدبل الثقيل فإن السيارة ترتفع بمقدار 7.5سم لتأمين قدرات العبور المطلوبة.
ومثلما أن هناك مثبت سرعة في أغلب السيارات ، فإن في جيب لكزس مثبت لسرعة الدبل مما يساعد السائق على التركيز أكثر في القيادة.
كما تم تطوير نظام الفرامل المانعة للانزلاق والتي تعمل بفعالية على الطرق الزلقة والرمال.
أما بالنسبة للمكيف فأصبح رباعي التحكم وبذلك يكون هناك حرية كاملة في اختيار درجة البرودة المطلوبة لكل راكب على حده.
في الإمارات بينزل موديل واحد فقط مش نفس السعودية 3 موديلات و بيكون طبعا فل ابشن و سعره لا يتجاوز 330 الف درهم....و الحجز ب 5000 درهم .... و انسى انك تستلم في اول دفعتين لأن فيه 4000 حجز على مستوى الإمارات...يعني بيستوي نفس اللاند كروزر...!!!!!