منتديات احساس العشاق
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مـــــــــــن متـــــــــى حسيـــــــــــت فينــــــــــــــــي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عشان الحب



المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: مـــــــــــن متـــــــــى حسيـــــــــــت فينــــــــــــــــي   الثلاثاء مارس 04, 2008 12:54 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اكتب لكم قصيده حلو جدا جدا

ابي بس تشوفون كلمتها مره حزينه

والله يبعدكم عن الحزن والهم وضيقا ان شاء الله

ياجعل ظنك خايب (ن) مايوفق

يوم افتريت اني معك .. اتسلى

لا والذي سواك واشلون ابرضى

اني معك العب وزود ..اتعلى

ماهوب طبعي يالغلا وانتي ادرى

صادق ولافكرت يوم .. اتغلى !!

ودايم اجيك اسآل وعنك اتحرى

قصدي غلا ماهوب قصد ..اتبلى

وببقى على قول المثل ايه اببقى

قالوا ترى منهو تغلى .. يخلى

حتى ولو باالحب مغلية جدى

يهون عندي دامه اعرض تولى

فكيف لي ارضى بحب(ن) مذلي

بل يخسى الحب وكلا وكلا

شاعر ولي قدر(ن) رفيع(ن) وعالي

ومن عزني عنه ابد ..مااتخلى

ان شاء ينال عجاب الجميع وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشان الحب



المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــن متـــــــــى حسيـــــــــــت فينــــــــــــــــي   السبت مارس 08, 2008 6:22 am

السلام وش دعوه الهدرجه ما نطاق

محد يرد على كتباتي ليه؟؟؟

مشكووورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس المشاعر

avatar

المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــن متـــــــــى حسيـــــــــــت فينــــــــــــــــي   الأحد مارس 09, 2008 3:48 am

افااا عليك انا ارد عليك
يعطيك الف عافيه اختي
بس حبيت اقولك شغله انتي حطه ابيات شعر موقصص هذا مكن قصص لكن يعطيك الف عاااافيه
على البياااااات الحلوه
وتغبلي مروري البصيط
اخوك همس المشاعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشان الحب



المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــن متـــــــــى حسيـــــــــــت فينــــــــــــــــي   الأربعاء مارس 19, 2008 9:13 am

تسلم اخوي ويعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مزيونه حدي محد قدي



المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــن متـــــــــى حسيـــــــــــت فينــــــــــــــــي   الأربعاء مارس 19, 2008 9:37 am

هلا والله اختي

رووووووووعه الابيات>>>>مع انها حزينه

ودمتي بود يالغلا

وبنتظار الجديد الاروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشان الحب



المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــن متـــــــــى حسيـــــــــــت فينــــــــــــــــي   الأربعاء أبريل 09, 2008 12:25 pm

مشكوووووره اختي مزيونه

ويعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مـــــــــــن متـــــــــى حسيـــــــــــت فينــــــــــــــــي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ehsasaloshaq.com :: احساس الادب والابداع :: احساس القصص و الروايات-
انتقل الى: